Headline Animator (forexGen)

Friday, April 11, 2008

انضم الان وانتهز فرص الربح في فوركسجن



انضم الان وانتهز فرص الربح في فوركسجن

وعلى الرغم من ان سعر الفائدة هذا متفاوت وقد لا يكون كبيرا الا ان له اهمية قصوى وله موقع مؤثر جدا. على سبيل المثال سعر الفائدة المتفاوت بين الدولار الامريكي والين الياباني حوالي 5% لعدة سنوات حتى الان. وفي موقف من الممكن دعمه بمبلغ هامش مودع بقدر 5% ينتج هذا عن 100% ربح على راس المال في السنة عندما تشتري بالدولار الامريكي. وطبعا هناك عامل اكثر اهمية وهو القيمة النسبية للعملات التي تغيرت بواقع 15% من انخفاض لارتفاع خلال عام 2005 بغض النظر عن تفاوت سعر الفائدة. ومن حيث تفاوت سعر الفائدة البحت من الممكن لك ان تستغل ميزة الـ 100% ربح في السنة لصالحك عن طريق جعل الدولار الامريكي العملة الطويلة وهناك قصور مبدئي فقط بنفس المقدار اذا كان الدولار هو العملة القصيرة.

وينتفع هذا الموقف من عملات لها سعر فائدة مرتفع حيث كان الدولار الامريكي الحصان الرابح في السوق طوال عام 2005 لكن من المؤكد ان اية عملة لها سعر فائدة اعلى ستكون هي العملة الاقوي واذا كان السبب في ارتفاع سعر فائدة هو التضخم قد يكون هذا سببا في انعدام الثقة في العملة حتى بالنظر للفوائد التي سيحققها المرء من سعر فائدة مرتفع.

انظمة توقيف الخسارة
من الممكن ان ترى من الشرح اعلاه ان هناك فرص كثيرة ومخاطر في اسواق العملات الاجنبية ويمكن للمتاجر الهجومي ان يتعرض لعمليات ربح وخسارة ما بين 20-30% يوميا. ويتسبب هذا في تطبيق سياسات توقيف الخسارة الحازمة بخصوص المواقع التي تتحرك ضدك.

No comments: